ابادة الفئران في المنزل

ابادة الفئران في المنزل
 ها نحن مقبلون على موسم الصيف أو كما يطلق عليه بعض الناس موسم الحشرات والأبراص والفئران، إذ تنتشر في هذه الفترة جميع الحشرات في أرجاء المنزل وبأعداد كبيرة للبحث عن طعام لتخزينه لموسم الشتاء. بالإضافة إلى بعض الحيوانات مثل القطط والفئران، وهنا تبدأ المعاناة المعتادة لمحاولة التخلص منها، تعرفي مع “الوطنية لابادة الحشرات” في هذا المقال إلى أسرع حل لطرد الفئران من المنزل.
 

هل تعلمين عزيزتي أن للتوابل دورًا فعالًا في التخلص من مختلف أنواع الحشرات والقوارض دون استخدام المركبات الكيميائية الضارة؟

النعناع: يتميز نبات النعناع برائحته النفاذة، لذا يمكن استخدامه في مكافحة بعض الحشرات التي تقتحم منزلكِ كالعناكب، مع العلم أنه لا يقتل العناكب، ولكن يحد من وجودها بشكل كبير، يساعد النعناع أيضًا على التخلص من الفئران، لأنه نبات عطري تكره رائحته العناكب والفئران، فكل ما عليكِ أن تضعي كمية من ورق النعناع في كوب ماء مغلي وتغطّيه لمدة دقيقة، ثم ضعي الخليط في زجاجة رش واستخدميها في مختلف الأماكن والأركان بمنزلكِ.

الفلفل الأسود: تُعد المصائد أكثر الطرق التقليدية الشائعة في التخلص من الفئران، لكن استخدام الفلفل الأسود في طرد الفئران أسهل وأكثر فاعلية، فقط ضعي قليلًا من الفلفل الأسود في الأماكن التي توجد فيها الفئران، لأنها تكره رائحة الفلفل الأسود النفاذة وعند استنشاقها له ستهرب سريعًا دون عودة.

الشيح: يُعد الشيح من التوابل الشهيرة التي تستخدم في طرد الفئران من المنزل، فهي لا تتحمله. يمكنكِ جمع الشيح في قطعة رقيقة من القماش ثم عمل بعض الفتحات الصغيرة في قطعة القماش وتعليقها على نوافذ المنزل وجميع مداخله.

الخل: الخل هو الحل الأمثل لتتخلصي من النمل، اخلطي زجاجة من الخل الأبيض العادي مع الماء بنسبة 50%، ثم رشي الخليط في أي مكان تجدين به النمل واتركيه ليجف، واعلمي أن الخل غير سام، ولا يسبب أي أذى لكِ ورائحته تختفي بعد بضع دقائق.

الشطة: الشطة من التوابل ذات الرائحة النفاذة والقوية، لذا إذا كنتِ تعانين من وجود القطط أمام منزلكِ باستمرار، فيمكنكِ أن ترشي بعض الشطة في هذا المكان، وستبتعد القطط بمجرد استنشاق رائحتها دون عودة. الزعتر: يمكنكِ زرع نبات الزعتر في الحديقة أو في وعاء داخل المنزل، لكن ضعيه في مكان معرض للشمس، إذ يساعد على مقاومة الحشرات والتخلص منها نهائيًا.


مميزات شركة الوطنية لابادة الفئران في المنزل

الوطنية  هى افضل شركة لمكافحة الفئران بمصر فاطمن الان على اسرتك لاننا سنقوم بالافضل لك اتصل بنا الان

  اباة الفئران بمبيدات امنة تماما على اسرتك

 خدمة سريعة و فعالة و تعيين اوقات للعمل مناسبة لنمط حياتك

اسعار ثابتة دون اى تكاليف اضافية مخفية

شركة رسمية مرخصة من وزارة الصحة

إذا كنت في حاجة لنا فى أي وقت لخدمة الطوارئ او لاى مشكلة فاتصل بنا الان لاننا نقدم خدمة مكافحة الحشرات على مدار 24 ساعة مكافحة الحشرات طبقا لمعاييرنا تضمن لك خدمة عالية الجودة و الاطمئنان على صجتك وصحة اسرتك.
والأهم من ذلك هو السبب في أننا نقوم باعطاء ضمان خمس سنوات على كل خدمات مكافحة الحشرات سواء لمنزلك او لشركتك او اعمالك التجارية.

حياة بدون حشرات وقوارض

عزيزى العميل صحتك تهمنا، اجعلنا درع الامان والحماية لبيتك او شركتك او مصنعك او مدرستك، او منشأتك

الشركة الوطنية لابادة الحشرات  والقوارض بمواد مصرح بها من قبل وزارة الصحة نجعلك مطمئنا على اطفالك دائما بحياه أمنه خاليه بدون فيروسات تسببها الحشرات

نقدم لك خدمة تجعل بيتك آمن وصحى وخالى من جميع الحشرات والقوارض، الضارة بالصحة العامة والناقلة للامراض ولكى نجعلك دائما بسلام وامان وبصحة جيدة، نعرض عليكم خدماتنا ويشرفنا ذلك. فبمجرد الاتصال بنا سوف يمكنك من القضاء على الحشرات والقوارض نهائياً اتصال بنا الآن نصلك اينما كنت على الأرقام التالية

ابادة البق ابادة الذباب ابادة الصراصير ابادة العقارب ابادة القوارض ابادة الهاموش اباده الصراصير افضل شركة لابادة البق افضل شركة لابادة الهاموش افضل شركة لمكافحة الهاموش الشركة الوطنية لابادة البراغيث الشركة الوطنية لابادة الناموس الشركة الوطنية لابادة الهاموش الشركة الوطنية لمكافحة الذباب الشركة الوطنية لمكافحة الناموس الشركة الوطنية لمكافحة الهاموش الصراصير العقارب الفئران القضاء علي الفئران النمل الابيض الوطنية لابادة البراغيث الوطنية لابادة الحشرات الوطنية لمكافحة الحشرات ذباب شركات شركات ابادة الفئران شركات ابادة الهاموش شركات مكافحة الناموس شركات مكافحة الهاموش شركة ابادة الناموس شركة ابادة الهاموش شركة ابادة حشرات شركة مكافحة الهاموش شركة مكافحة حشرات قتل العقارب كيفية التخلص من الصراصير كيفية التخلص من الناموس كيفية التخلص من النمل الابيض كيفية التخلص من الهاموش مكافحة الحشرات الطائرة مكافحة الذباب مكافحة القوارض مكافحة الناموس مكافحة الهاموش

اتصل الان