مكافحة حشرات – اسباب وجود الحشرات داخل المنزل

مكافحة حشرات – اسباب وجود الحشرات داخل المنزل

وجود الحشرات داخل المنزل يسبب كثيرا من الإزعاج لأفراد العائلة، وقد يؤدي إلى انتقال عدوى بعض الأمراض. ورغم أن المبيدات الحشرية تعدّ وسيلة فعالة للتخلص من هذه الحشرات والآفات المنزلية، فإنها تحتوي على مواد كيميائية قد تشكل خطرا على الصحة.

كيف يمكن التخلص من حشرات المنزل بطرق طبيعية؟

6 طرق للتخلص من الحشرات في المنزل بدون مواد كيميائية

1- وضع نبتة في المنزل تُضفي النباتات جمالا على المنزل وتزودنا بالأكسجين وتحمينا من الحشرات في آن واحد. 

2- شرائح الخيار قد يبدو الأمر غريبا، لكن الخبراء يقولون إن الخيار فعال في مكافحة الصراصير. 

3 – صودا الخبز   يعد صودا الخبز (باكينغ صودا) أداة فعالة في مكافحة النمل والصراصير، بسبب احتوائه على عنصر فعال يعمل على مقاومة الفطريات النباتية والبياض الدقيقي، وعندما تتناوله الحشرات يفرز فقاعات ثاني أكسيد الكربون التي تقتلها.

كل ما عليك فعله هو رش المكان بقليل من الماء ثم وضع كوبين من صودا الخبر، والانتظار لمدة نصف ساعة قبل إضافة كوب من الخل.

4- نصب فخ  يمكنك نصب فخ للحشرات باستخدام زجاجة بلاستيكية وقليل من الماء والصابون أو الخل. تعتبر المصيدة المنزلية حلا فعالا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه المواد الكيميائية.

5- مسحوق القرفة  إذا انتشرت الحشرات في منزلك، يمكنك التخلص منها باستخدام القرفة؛ تحتاجين فقط إلى العثور على المكان الذي تدخل منه الحشرات إلى المنزل ومن ثم تضعين مسحوق القرفة في طريقها. لن تقتل القرفة الحشرات، لكن ستحول دون دخولها.

6 -الزيوت العطرية تساعد الزيوت العطرية في مكافحة الآفات والحشرات المنزلية، ويعد زيت النعناع فعالا للغاية في هذا الشأن. كل ما عليك فعله هو خلط 10 أو 15 قطرات من زيت النعناع العطري الأساسي مع 250 مليلترا من الماء، ثم رش هذا المزيج حول الأبواب والنوافذ. ويمكنك أيضا استخدام زيت النيم.

حياة بدون حشرات وقوارض

عزيزى العميل صحتك تهمنا، اجعلنا درع الامان والحماية لبيتك او شركتك او مصنعك او مدرستك، او منشأتك

الشركة الوطنية لابادة الحشرات  والقوارض بمواد مصرح بها من قبل وزارة الصحة نجعلك مطمئنا على اطفالك دائما بحياه أمنه خاليه بدون فيروسات تسببها الحشرات

نقدم لك خدمة تجعل بيتك آمن وصحى وخالى من جميع الحشرات والقوارض، الضارة بالصحة العامة والناقلة للامراض ولكى نجعلك دائما بسلام وامان وبصحة جيدة، نعرض عليكم خدماتنا ويشرفنا ذلك. فبمجرد الاتصال بنا سوف يمكنك من القضاء على الحشرات والقوارض نهائياً اتصال بنا الآن نصلك اينما كنت على الأرقام التالية

ابادة البق ابادة الذباب ابادة الصراصير ابادة العقارب ابادة القوارض ابادة الهاموش اباده الصراصير افضل شركة لابادة البق افضل شركة لابادة الهاموش افضل شركة لمكافحة الهاموش الشركة الوطنية لابادة البراغيث الشركة الوطنية لابادة الناموس الشركة الوطنية لابادة الهاموش الشركة الوطنية لمكافحة الذباب الشركة الوطنية لمكافحة الناموس الشركة الوطنية لمكافحة الهاموش الصراصير العقارب الفئران القضاء علي الفئران النمل الابيض الوطنية لابادة البراغيث الوطنية لابادة الحشرات الوطنية لمكافحة الحشرات ذباب شركات شركات ابادة الفئران شركات ابادة الهاموش شركات مكافحة الناموس شركات مكافحة الهاموش شركة ابادة الناموس شركة ابادة الهاموش شركة ابادة حشرات شركة مكافحة الهاموش شركة مكافحة حشرات قتل العقارب كيفية التخلص من الصراصير كيفية التخلص من الناموس كيفية التخلص من النمل الابيض كيفية التخلص من الهاموش مكافحة الحشرات الطائرة مكافحة الذباب مكافحة القوارض مكافحة الناموس مكافحة الهاموش

اتصل الان