مكافحة الصراصير

 طرق التخلص من الحشرات المنزلية والصراصير

يعد ظهور الحشرات المنزلية من أكثر الأمور المزعجة التي تتعرض لها أي ربة منزل، بسبب الأمراض أو تعرض صغارها للدغاتها، فضلًا عن انتشار الحشرات في جميع أنحاء المنزل فيجعل القضاء عليها أصعب، وتتنوع الحشرات المنزلية ما بين الطائرة والزاحفة، ويعد أكثرها انتشارًا الناموس والذباب والنمل والبق والصراصير، في هذا المقال، سنساعدكِ بخطوات محددة على وقاية منزلكِ من ظهور الحشرات فيه، وتعلم طرق التخلص من الحشرات المنزلية إن ظهرت بالفعل.

 طرق التخلص من الصراصير واباده الصراصير ومكافحة الصراصير

حافظي على نظافة منزلكِ على الدوام لمكافحة أي حشرات منزلية، بكنس السجاد ورفعه وتنظيف ما تحته ومسح الأرضيات جيدًا، وداومي على تنظيف الأرضيات ومسحها بمواد منظفة ومطهرة تُبعد الحشرات.
استخدمي المبيدات الحشرية المصنعة خصيصًا لمكافحة الحشرات المنزلية، ومقاومة جميع أنواع الحشرات الطائرة والزاحفة، كالبعوض والذباب والبراغيث والبق والنمل والصراصير.  
لا تتركي أي أطباق متسخة داخل حوض المطبخ لأكثر من ليلة واحدة، حتى لا تجذب رائحة بقايا الطعام أي حشرات.
تخلصي من القمامة يوميًا، فرائحتها تجذب الحشرات.
احرصي على تهوية المراتب ووسائد النوم أسبوعيًا وقاية من وجود العثة وحشرات الفراش.
تأكدي من إحكام غلق فتحات الصرف الموجودة في المنزل، نظرًا لكونها أكبر منفذ مسؤول عن دخول الحشرات الزاحفة.
اهتمي بتنظيف حديقة المنزل والشرفات إذا كنتِ تمتلكين بعض النباتات برش المبيدات الحشرية المخصصة لمكافحة الحشرات.


أغلقي نوافذ المنزل والأبواب والشرفات بشكل محكم، خاصة خلال الليل لمنع دخول الحشرات إلى منزلكِ.
حافظي على جفاف أرضيات المنزل، ولا تتركي أي تجمعات للمياه في حوض المطبخ أو البانيو أو أرضية الحمام، حتى لا تصبح بيئة مثالية للصراصير. تأكدي من سد جميع الشقوق بالقرب من النوافذ والأبواب، حتى لا تدخل منها الحشرات إلي منزلك. سديها بالسيليكون أو الأسمنت الأبيض.
ضعي أكياس صغيرة من الشاش الأبيض من النباتات ذات الروائح النافذة، مثل: النعناع، اللافندر، الريحان، الروزماري أو أعواد القرفة بعد تكسيرها على نوافذ المنزل لطرد الحشرات، كما يمكنكِ تعليقها بخزانات الملابس والمطبخ أيضًا.
تأكدي دومًا من سلامة الحيوانات الأليفة التي تربينها في المنزل كالكلاب والقطط، حتى لا يجذب فروها الحشرات ويعرضها أو أطفالكِ للأمراض.

نحن دائماً علي استعداد لتلقي اتصالكم وتحديد موعد مبكر مع فنيين وخبراء في التعامل مع حشرة الصراصير وكيفيه التخلص منها ، لا داعي للقلق مع الاستعانة  بشركة الوطنية للخدمات و ابادة الحشرات لابادة الحشرات

حياة بدون حشرات وقوارض

عزيزى العميل صحتك تهمنا، اجعلنا درع الامان والحماية لبيتك او شركتك او مصنعك او مدرستك، او منشأتك

الشركة الوطنية لابادة الحشرات  والقوارض بمواد مصرح بها من قبل وزارة الصحة نجعلك مطمئنا على اطفالك دائما بحياه أمنه خاليه بدون فيروسات تسببها الحشرات

نقدم لك خدمة تجعل بيتك آمن وصحى وخالى من جميع الحشرات والقوارض، الضارة بالصحة العامة والناقلة للامراض ولكى نجعلك دائما بسلام وامان وبصحة جيدة، نعرض عليكم خدماتنا ويشرفنا ذلك. فبمجرد الاتصال بنا سوف يمكنك من القضاء على الحشرات والقوارض نهائياً اتصال بنا الآن نصلك اينما كنت على الأرقام التالية

ابادة البق ابادة الذباب ابادة الصراصير ابادة العقارب ابادة القوارض ابادة الهاموش اباده الصراصير افضل شركة لابادة البق افضل شركة لابادة الهاموش افضل شركة لمكافحة الهاموش الشركة الوطنية لابادة البراغيث الشركة الوطنية لابادة الناموس الشركة الوطنية لابادة الهاموش الشركة الوطنية لمكافحة الذباب الشركة الوطنية لمكافحة الناموس الشركة الوطنية لمكافحة الهاموش الصراصير العقارب الفئران القضاء علي الفئران النمل الابيض الوطنية لابادة البراغيث الوطنية لابادة الحشرات الوطنية لمكافحة الحشرات ذباب شركات شركات ابادة الفئران شركات ابادة الهاموش شركات مكافحة الناموس شركات مكافحة الهاموش شركة ابادة الناموس شركة ابادة الهاموش شركة ابادة حشرات شركة مكافحة الهاموش شركة مكافحة حشرات قتل العقارب كيفية التخلص من الصراصير كيفية التخلص من الناموس كيفية التخلص من النمل الابيض كيفية التخلص من الهاموش مكافحة الحشرات الطائرة مكافحة الذباب مكافحة القوارض مكافحة الناموس مكافحة الهاموش

اتصل الان